وزير الخارجية الإماراتي لنظيره الإيراني: الوقف الفوري والشامل للعدوان بالمنطقة. بن زايد تلقى اتصالاً من عراقجي: احترام سيادة الدول ومبادئ حسن الجوار. حماية الممرات البحرية وحرية الملاحة وضمان انسيابية الحركة في مضيق هرمز

تلقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الإمارات، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، اتصالاً هاتفيا من عباس عراقجي، وزير خارجية إيران.

جرى خلال الاتصال، بحث مجمل الأوضاع في المنطقة، وآخر المستجدات والتطورات الإقليمية، وذلك في أعقاب التوصل إلى اتفاق حول مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية وتوقيع البلدين عليها.

وفي هذا الصدد شدد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال الاتصال على أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق بما يضمن الوقف الفوري والشامل للأعمال.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ ساعة
منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ 19 ساعة
صحيفة الراي منذ 19 ساعة