عاجل | الإمارات.. السيطرة على عطل فني طارئ تسبب في رسائل إنذار مبكر خاطئة #صحيفة_الخليج

أعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الجمعة، عن تمكن الفرق المختصة من السيطرة على عطل فني طارئ أصاب نظام الإنذار المبكر في البلاد.

وأوضحت الهيئة في بيان رسمي، أن العطل الفني الذي وقع مساء اليوم نتج عنه إرسال رسائل إنذار غير صحيحة للمستخدمين. وأكدت أن الفرق الهندسية والتقنية المختصة باشرت إجراءات المعالجة والتعامل مع الخلل فور رصده، وذلك وفق الخطط الاستباقية المعتمدة لضمان استمرارية الخدمات بكفاءة، وتقليص أي تأثيرات محتملة على الجمهور.

وتقدمت الهيئة والجهات المعنية باعتذارها للجمهور.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الخليج الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الخليج الإماراتية

منذ 11 ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 12 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 17 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 5 ساعات
إرم بزنس منذ 9 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 12 ساعة
موقع 24 الرياضي منذ 7 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 18 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 12 ساعة