أعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارات، التعامل مع عطل فني طارئ في نظام الإنذار المبكر مساء اليوم الجمعة، نتج عنه إرسال رسائل إنذار غير صحيحة.
وأكدت الهيئة، عبر إكس، أن الفرق الفنية المختصة باشرت فور رصد العطل تنفيذ إجراءات المعالجة وفق الخطط المعتمدة، لضمان استمرارية الخدمات وتقليل أي تأثيرات محتملة على المستخدمين.
وتقدمت الهيئة بالاعتذار عن العطل الفني غير المقصود، معربة عن شكرها وتقديرها لأفراد المجتمع على تفهمهم وتعاونهم خلال فترة التعامل مع العطل،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع 24 الإخباري
