الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي. الخارجية الإماراتية: نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي يشدد على أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق الأميركي الإيراني

المزيد من قناة الغد

منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
مصراوي منذ 5 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ ساعتين
بوابة الأهرام منذ 8 ساعات
بوابة الأهرام منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 3 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ 12 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 22 ساعة