سرايا - يغادر المنتخب الوطني للناشئين تحت 18 عامًا فجر السبت، إلى العاصمة المصرية القاهرة، لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى 3 تموز المقبل، ضمن تحضيراته للمشاركة في بطولة غرب آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا.
ويشرف على المنتخب المدير الفني هيثم طليب، ويعاونه محمود ماف وأمجد جبارة، فيما يضم الجهاز الفني والإداري فادي يغمور مدربًا للمهارات الفنية، ومراد ريحان مدربًا للياقة البدنية، وأنس جراجرة معالجًا، وعبدالهادي سلامة إداريًا، إلى جانب رائد غوشة مسؤولًا للإحصاء وتحليل الفيديو.
وضمت قائمة المنتخب المشاركة في المعسكر 14 لاعبًا، هم: زين الدلقموني، تامر عنكي، كريم.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة أنباء سرايا الإخباريه
