رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي يصل إلى القاهرة

وصل رئيس مجلس النواب السيد هيبت الحلبوسي، اليوم الجمعة، يرافقه وفد نيابي في زيارة رسمية إلى القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية؛ وذلك للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية.

وكان في استقباله رئيس البرلمان العربي السيد محمد أحمد اليماحي.


هذا المحتوى مقدم من قناة التغيير الفضائية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة التغيير الفضائية

منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
قناة السومرية منذ 9 ساعات
عراق 24 منذ ساعة
قناة السومرية منذ 15 ساعة
عراق 24 منذ 5 ساعات
قناة الاولى العراقية منذ 17 ساعة
قناة التغيير الفضائية منذ 4 ساعات
قناة اي نيوز الفضائية منذ 10 ساعات
موقع رووداو منذ 13 ساعة