رئيس رد بول: فرستابن يرغب في البقاء معنا

قال لوران ميكيس، رئيس رد بول، المنافَس في بطولة العالم لسباقات «فورمولا 1» للسيارات، الجمعة، إن ماكس فرستابن يرغب في البقاء في الفريق، لكنه يحتاج إلى سيارة سريعة، وذلك وسط تكهنات جديدة حول اهتمام فريق مكلارين بالسائق الهولندي. وفي بداية الموسم، ثارت تكهنات بشأن ما إذا كان بطل العالم 4 مرات سيستمر في هذه الرياضة، إذ بدا غير راضٍ عن اللوائح في العصر الجديد لمحركات «فورمولا 1».

وبعدما بسط هيمنته على الرياضة فيما مضى، يحتل رد بول المركز الرابع في ترتيب الصانعين؛ مما أثار تكهنات بأنَّ فرستابن قد يسعى للانتقال إلى فريق آخر. ويحتل مكلارين، حامل لقب الصانعين، المركز الثالث في الترتيب العام. ومرسيدس هو الفريق الأكثر تألقاً في الوقت الحالي، لكن قد لا يكون لديه مكان شاغر، إذ أصبح كيمي أنتونيلي (19 عاماً) نجماً لامعاً بعدما حقَّق 5 انتصارات في أول 6 سباقات، في حين يؤكد زميله جورج راسل أنَّ مقعده مضمون أيضاً لعام 2027. تحوَّلت الأحاديث في الكواليس إلى فريق مكلارين، الذي أبرم بالفعل اتفاقاً مع مهندس السباق جيانبييرو لامبياسي، الذي عمل معه السائق الهولندي، وأفادت صحيفة «ديلي ميل» بوجود محادثات أولية «سرية» ليتبادل فرستابن مكانه مع.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
يلاكورة منذ 23 ساعة
إرم سبورت منذ 6 ساعات
موقع بطولات منذ 5 ساعات
إرم سبورت منذ 10 ساعات
كورة بريك منذ 18 ساعة
إرم سبورت منذ 21 ساعة
إرم سبورت منذ 5 ساعات
إرم سبورت منذ 14 ساعة