أجرى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان، اتصالًا هاتفيًا، بوزير الخارجية العماني بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي.
وجرى خلال الاتصال بحث مستجدات الأوضاع في المنطقة والجهود المبذولة حيالها.
كما تلقى وزير الخارجية اتصالًا هاتفيًا من نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية أيمن الصفدي.
وجرى خلال الاتصال، بحث مستجدات المنطقة، واستمرار التنسيق والتشاور الثنائي بهذا الشأن.
هذا المحتوى مقدم من أخبار 24
