يبدأ تطبيق زيادة المعاشات بنسبة 15% اعتبارًا من الأول من يوليو، في إطار الزيادة السنوية المقررة لأصحاب المعاشات، وسط اهتمام ملايين المواطنين بمعرفة مدى استحقاقهم للزيادة الجديدة، وقيمة المعاش بعد تطبيقها.
وأكدت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي الانتهاء من الاستعدادات اللازمة لتنفيذ الزيادة مع بداية شهر يوليو، بما يضمن انتظام عمليات الصرف وإتاحة المستحقات لجميع المستفيدين من دون تأخير.
من هم المستفيدون من زيادة المعاشات؟ تشمل الزيادة الفئات الخاضعة لأحكام قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات، كما يستفيد منها:
أصحاب معاش العجز الجزئي الناتج عن إصابة عمل، ممن لم تنتهِ خدمتهم بسبب الإصابة.
المستفيدون من المعاش الاستثنائي الجزئي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المصري اليوم
