الإمارات تؤكد أهمية الالتزام الكامل بمذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران

تلقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية الإماراتي، اتصالا هاتفيا من عباس عراقجي، وزير الخارجية الإيراني.

جرى خلال الاتصال، بحث مجمل الأوضاع في المنطقة، وآخر المستجدات والتطورات الإقليمية، وذلك في أعقاب التوصل إلى اتفاق حول مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأميركيو وإيران وتوقيع البلدين عليها، بحسب وام .

وفي هذا الصدد، شدد وزير الخارجية الإماراتي خلال الاتصال على أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق بما يضمن الوقف الفوري والشامل للأعمال العدوانية في المنطقة واحترام سيادة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من كويت نيوز

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من كويت نيوز

منذ ساعتين
منذ 32 دقيقة
منذ 12 ساعة
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة القبس منذ 11 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 20 ساعة
صحيفة القبس منذ 7 ساعات