خروج شادي الخليج من المستشفى بعد تحسن حالته الصحية

أعلنت جمعية الفنانين الكويتيين خروج الرئيس الفخري للجمعية المطرب القدير عبدالعزيز المفرج «شادي الخليج» من المستشفى، وذلك بعد تحسن حالته الصحية وبناء على قرار الفريق الطبي المشرف على علاجه.

وأكدت الجمعية أن شادي الخليج سيواصل استكمال خطة العلاج خلال الفترة المقبلة، متمنية له دوام الصحة والعافية والشفاء التام، مشيدة بالدعوات الصادقة التي أحاطته من جمهوره ومحبيه داخل الكويت وخارجها، في لفتة تعكس المكانة الكبيرة التي يحظى بها كأحد أبرز رموز الأغنية الكويتية والخليجية.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ 21 دقيقة
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ 18 ساعة
صحيفة القبس منذ ساعة
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة السياسة منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ 15 ساعة
كويت نيوز منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ 14 ساعة