مفاجأة مدوية.. كاف يدرس استخدام «الكارت الذهبي» لمشاركة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

كشف الناقد الرياضي أحمد جلال، عن معلومة وصفها بأنها من "قلب كواليس" بطولة كأس العالم 2026، تتعلق بمستقبل مشاركة النادي الأهلي في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا.

وقال أحمد جلال عبر حسابه على فيسبوك، إن باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يبحث مع أعضاء المكتب التنفيذي للكاف عددًا من السبل التي قد تتيح مشاركة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بالموسم المقبل، ومن بينها مقترح استحداث "كارت ذهبي" يمنح حق المشاركة.

وحرص أحمد جلال على التأكيد أن ما نشره ليس اجتهادًا شخصيًا، موضحًا:.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع صدى البلد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع صدى البلد

منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ ساعتين
بوابة الأهرام منذ 19 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 7 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 4 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 8 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ 16 ساعة