أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عدد القضايا ضد نادي الزمالك، والمتعلقة بمستحقات لاعبين ومدربين سابقين بالقلعة البيضاء.
وكشف "فيفا" عبر موقعه الرسمي، أن عدد القضايا ضد الزمالك أصبحت 15 فقط، بعد رفع قضيتين جديدتين.
وكان الزمالك أعلن في بيان رسمي، أنه تم حل قضيتي الثنائي عمر فرج وأحمد الجفالي بعد الوصول لاتفاق معهما بشأن مستحقاتهما المتأخرة.
طالع| خاص | لجنة شؤون اللاعبين توافق على طلب الزمالك بشأن أزمة زيزو
وأشار بيان الزمالك إلى أن إدارة النادي تلقت إخطارًا رسميًا من الاتحاد الدولي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع بطولات
