قال الدكتور أنور بن محمد قرقاش، المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة: في الاتصال الذي تلقاه سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، من وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، تجسد موقف الدولة بكل وضوح وشفافية، وبما يعكس حضور الإمارات الفاعل، وثقلها المؤثر في معادلات الأمن والاستقرار الإقليمي.
وأضاف أن الدعوة إلى الدبلوماسية والحوار تقترن بموقف سياسي ثابت وحازم، يؤكد ضرورة الوقف الفوري للأعمال العدائية، واحترام سيادة الدول، وحسن الجوار، والالتزام.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الخليج الإماراتية
