وزارة التجارة دعت إلى تجاهل الجهات غير الرسمية والاعتماد على قنواتها المعتمدة لتقديم البلاغات. - حذّرت من مواقع إلكترونية وأشخاص ينتحلون صفتها لاستقبال بلاغات المستهلكين. - أوضحت أن تلك الجهات الوهمية تستغل نتائج محركات البحث للإيهام بأنها منصات رسمية. - أكدت أن استقبال البلاغات يتم فقط عبر الرقم الموحد 1900 وتطبيق «بلاغ تجاري».

المزيد من صحيفة الوئام

منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 4 ساعات
صحيفة سبق منذ 11 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 7 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 7 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 5 ساعات
صحيفة البلاد السعودية منذ 8 ساعات
صحيفة سبق منذ 7 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 9 ساعات