(كونا) - غادر البلاد وفد طلابي كويتي الى سويسرا اليوم الجمعة للمشاركة في نهائيات بطولة العالم لسباق السيارات الهيدروجينية ( h2grandprix ) التي تنطلق بعد غد الاحد بمشاركة أربعة فرق طلابية تمثل مختلف المراحل التعليمية.
وقالت الهيئة العامة للشباب في بيان ان هذه المشاركة تأتي بالتعاون مع جامعة الكويت ووزارة التربية وبالشراكة مع القطاع الخاص في إطار الجهود الرامية إلى تمكين الشباب الكويتي من خوض تجارب علمية وتطبيقية متقدمة وإبراز قدراتهم في المحافل الدولية بما يسهم في إعداد جيل قادر على مواكبة التحولات العالمية في مجالات الطاقة المتجددة والتقنيات النظيفة.
واضافت أن فريق.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية
