الإمارات: عطل فني في نظام الإنذار المبكر نتج عنه إرسال رسائل إنذار غير صحيحة

الإمارات: عطل فني في نظام الإنذار المبكر نتج عنه إرسال رسائل إنذار غير صحيحة

أعلنت الإمارات التعامل مع عطل فني طارئ في نظام الإنذار المبكر، مساء الجمعة، نتج عنه إرسال رسائل إنذار غير صحيحة.

وذكر المجلس الأعلى للأمن الوطني الإماراتي، في بيان، أن "الفرق المختصة باشرت إجراءات المعالجة فور رصد العطل، وفق الخطط المعتمدة لضمان استمرارية الخدمات وتقليل أي تأثيرات محتملة على المستخدمين".

واعتذرت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والجهات المختصة عن "العطل الفني غير المقصود"، وتقدمت.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
صحيفة السياسة منذ 7 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 12 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة الراي منذ 19 ساعة
صحيفة الراي منذ 16 ساعة
صحيفة الراي منذ 16 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 5 ساعات