تدرس إدارة النادي الأهلي السعودي الاستغناء عن أحد أبرز نجوم الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، في إطار إعادة ترتيب قائمة الفريق استعدادًا للموسم المقبل.
"يملكون لاعباً خارقاً".. أول تعليق من رياض محرز بعد ثلاثية الأرجنتين
وكانت إدارة الأهلي تضع الفرنسي إينزو ميو على رأس قائمة الراحلين، إلا أن صعوبة تسويقه قد تدفع النادي للإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق، بعدما خاض 40 مباراة سجل خلالها 9 أهداف.
وفجّر الصحفي مشعل العتيبي مفاجأة كبيرة، مؤكدًا أن إدارة بطل آسيا تتجه للاستغناء عن أحد الثنائي رياض محرز أو فرانك كيسيه خلال فترة الانتقالات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من إرم سبورت
