أبوظبي تستكشف آفاق الجيل الجديد من تقنيات تحرير الجينات والعلاجات النوعية

سان دييغو ( الاتحاد)

وقّعت دائرة الصحة - أبوظبي، مذكرة تفاهم مع شركة «أربور بيوتكنولوجيز»، المتخصّصة في تطوير الجيل الجديد من تقنيات تحرير الجينات والعلاجات الجينية النوعية، وذلك على هامش المؤتمر العالمي لمنظمة الابتكار في التكنولوجيا الحيوية 2026، الذي عقد في مدينة سان دييغو بالولايات المتحدة الأميركية.

وسيعمل الجانبان، بموجب مذكرة التفاهم، على استكشاف آفاق تعزيز الأبحاث والتطوير السريري في مجال تحرير الجينات، ودعم تطوير علاجات مبتكرة للأمراض النادرة والوراثية، وتعزيز القدرات العلمية والسريرية، إلى جانب تقييم الفرص المستقبلية المرتبطة بالعلاجات المتقدمة والتصنيع الحيوي.

وقالت الدكتورة نورة خميس الغيثي، وكيل دائرة الصحة - أبوظبي: يمثِّل تحرير الجينات أحد أكثر المجالات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
موقع 24 الرياضي منذ 8 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 14 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 5 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 14 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 19 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 12 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 13 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 13 ساعة