خطيب ملك أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلادها في المستشفى #سرايا

سرايا - تعرضت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية.

وظهرت ملك أحمد زاهر على سرير المستشفى برفقة خطيبها المؤلف شريف عمرو الليثي، معبرًا عن دعمه لها خلال أزمتها الصحية.

وحرص شريف عمرو الليثي على طمأنة جمهورها علي حالتها الصحية بنشر فيديو رومانسي يحتفل فية بعيد ميلادها، وعلق كاتبًا: "عيد ميلاد سعيد لصديقتي وحبيبتي وكل حياتي"، مما حازت المنشورات على الإعجاب وتفاعل كبير من محبيهم.

إقرأ ايضاَ


هذا المحتوى مقدم من وكالة أنباء سرايا الإخباريه

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة أنباء سرايا الإخباريه

منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 38 دقيقة
منذ 10 ساعات
منذ 8 ساعات
قناة المملكة منذ 8 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 18 ساعة
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 13 ساعة
قناة المملكة منذ 12 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 13 ساعة
قناة رؤيا منذ 10 ساعات
خبرني منذ 13 ساعة
خبرني منذ 15 ساعة