سرايا - تعرضت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية.
وظهرت ملك أحمد زاهر على سرير المستشفى برفقة خطيبها المؤلف شريف عمرو الليثي، معبرًا عن دعمه لها خلال أزمتها الصحية.
وحرص شريف عمرو الليثي على طمأنة جمهورها علي حالتها الصحية بنشر فيديو رومانسي يحتفل فية بعيد ميلادها، وعلق كاتبًا: "عيد ميلاد سعيد لصديقتي وحبيبتي وكل حياتي"، مما حازت المنشورات على الإعجاب وتفاعل كبير من محبيهم.
إقرأ ايضاَ
هذا المحتوى مقدم من وكالة أنباء سرايا الإخباريه
