أصدر المهندس هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، قرارًا بإعفاء المهندس مقبل سام أحمد شحات من منصبه مديرًا عامًا للإدارة العامة لمشروعات قناطر أسيوط وديروط الجديدة بمصلحة الري، وإعادته إلى جهة عمله الأصلية، وذلك في أعقاب جولة ميدانية أجراها الوزير بالقناطر، رصد خلالها عددًا من الملاحظات المتعلقة بمستوى النظافة.
إعفاء مدير مشروعات قناطر أسيوط وديروط الجديدة من منصبه كما تضمن القرار تكليف المهندس ماجد عاطف كامل يوسف، مفتش ري، بالقيام بأعمال مدير عام الإدارة العامة لمشروعات قناطر أسيوط وديروط الجديدة.
وكان وزير الموارد المائية والري أجرى، الخميس الماضي، جولة تفقدية بقناطر أسيوط الجديدة على نهر النيل، حيث وجّه انتقادات لمسؤول الموقع بعد ملاحظته انتشار القمامة داخل نطاق القناطر، مؤكدًا ضرورة الارتقاء بمستوى النظافة والحفاظ على كفاءة المنشأة.
وخلال الجولة، وجّه الوزير حديثه إلى مسؤول القناطر قائلًا: "مفيش ضغوط عندكم والهدوء وصلكم للكسل.. فين العمال؟"، كما استفسر عن أسباب عدم التقدم بطلب لتوفير العمالة اللازمة حال وجود عجز، مشددًا على أهمية اتخاذ الإجراءات التي تضمن الحفاظ على كفاءة الموقع ومستوى الخدمات المقدمة.
وأكد الدكتور هاني.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من مصراوي
