رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم, جياني إنفانتينو, عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام : كان لي بالغ الشرف أن أنقل مشاعر فخري وامتناني إلى المنتخب الأردني إلى جانب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، سمو الأمير علي بن الحسين، قبل مباراتهم الأخيرة في دور المجموعات أمام منتخب الأرجنتين في دالاس.. أهنئكم على كونكم أول من مثّل بلدكم الجميل في كأس العالم. أنتم مصدر إلهام للكثيرين في الوطن، وقدوة للأطفال لتحقيق أحلامهم.. كما كان لي عظيم الشرف أن أتسلم الشماغ المهدب، الذي يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالتراث الثقافي الغني للأردن. شكراً جزيلاً لكم.. كل التوفيق في مباراة الغد، ونتطلع إلى رؤيتكم مجدداً على هذا المسرح العالمي قريباً.

المزيد من التلفزيون الأردني

منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
خبرني منذ 13 ساعة
خبرني منذ 20 ساعة
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 10 ساعات
خبرني منذ 12 ساعة
خبرني منذ 19 ساعة
خبرني منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ 9 ساعات
قناة المملكة منذ 7 ساعات