سرايا - أوضح نجم غانا أنطوان سيمينيو إن فريقه بحاجة إلى "التجمع حول الحكم" بشكل أكبر بعد أن مرت مطالبة فريقه بركلة جزاء محتملة ضد إنجلترا يوم الثلاثاء دون مراجعة.
حقق "النجوم السوداء" تعادلاً تاريخياً بنتيجة 0-0 أمام "الأسود الثلاثة" في المجموعة الثانية. مع تحقيق فوز أو تعادل ضد كرواتيا يوم السبت، سيضمن الفريق إنهاء دور المجموعات ضمن المركزين الأولين.
لكن البعض شعر بأنهم كان يجب أن يتصدروا المجموعة، لا أن يحتلوا المركز الثاني بأربع نقاط وبفارق أهداف أقل من إنجلترا بعد أن ظل الحكم سعيد مارتينيز غير مبالٍ بالالتحام الهوائي من إزري كونسا على برنس كوابينا أدو في الدقيقة 79.
كان مهاجم مانشستر سيتي ومدرب غانا كارلوس كيروش في غاية الإحباط لأن مارتينيز لم يُستدعَ حتى لمراجعة شاشة تقنية الفيديو.
قال سيمينيو: كلاعبين، نحتاج إلى التجمع حول الحكم والاعتراض. يمكنكم قول شيء من هذا القبيل. أعتقد كفريق، نحتاج إلى أن نكون أكثر عدوانية تجاه المسؤولين، أعتقد أننا كفريق نحتاج إلى أن نكون أكثر حزماً مع الحكام، سواء من خلال بقاء اللاعبين على الأرض لفترة أطول أو بالطبع قيام المدربين على خط التماس بمضايقة الحكم الرابع.
كما شعرت غانا بأنها كان يجب أن تحصل على ركلة جزاء في فوزها 1-0 على بنما في المباراة الافتتاحية للمجموعة.
قال كيروش، الذي يدرب في خامس كأس عالم له، إن هذه المواقف تضع لاعبيه في أوضاع.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة أنباء سرايا الإخباريه
