واشنطن تفرض عقوبات على السودان لهذا السبب

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، الجمعة، أن الولايات المتحدة فرضت عقوبات على السودان استهدفت خمسة أشخاص وثلاثة كيانات.

وأفادت الوزارة ط في بيان بأنها فرضت عبر مكتب مراقبة الأصول الأجنبية (OFAC)، عقوبات على ثمانية أفراد وكيانات قالت إنهم يشكلون شبكات توريد وتجنيد أسهمت في إطالة أمد الحرب بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع.

وذكر البيان الوزارة أن هذه الشبكات مكنت طرفي النزاع من توسيع نطاق القتال وزيادة حدته ما فاقم الأزمة الإنسانية في السودان، وأسهم في زعزعة استقرار المنطقة وخلق بيئة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ 15 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 18 ساعة
عدن تايم منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
نافذة اليمن منذ 15 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 14 ساعة
نافذة اليمن منذ 6 ساعات
نافذة اليمن منذ 11 ساعة