تعليق دونيس على خروج المنتخب السعودي

علق اليوناني جورجيوس دونيس، المدير الفني للمنتخب السعودي، على الخروج من بطولة كأس العالم.

وخرج المنتخب السعودي من البطولة بعد تعادله السلبي مع منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وقال دونيس، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "شاهدت فريقًا كان يريد تحقيق الفوز، لكننا واجهنا مشكلات كبيرة في صناعة الفرص. عندما تخوض مباراة بهذا المستوى ولا تستطيع التحكم في إيقاعها، يصبح من الصعب صناعة الفارق.

وأضاف إن المنافس حصل على فرص مباشرة، وبشكل عام لمست رغبة وإصرارًا كبيرين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ دقيقة
منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 19 ساعة
عدن تايم منذ 16 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 21 ساعة
نافذة اليمن منذ 12 ساعة
نافذة اليمن منذ 16 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة