تنظر محكمة جنح الاقتصادية بالإسكندرية، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة الطبيبة أمنية سويدان، لاتهامها بنشر أخبار كاذبة عن مستشفى الشاطبي، من شأنها تكدير الأمن العام.
واقعة مستشفى الشاطبي
كانت النيابة العامة قد أصدرت بيانًا أكدت فيه أنها تابعت ما جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة بشأن مزاعم تتحدث عن وقوع تجاوزات أخلاقية ومهنية جسيمة، ترقى إلى جرائم يعاقب عليها القانون، داخل إحدى المستشفيات التابعة لجامعة الإسكندرية.
وأوضحت النيابة أنها تلقت بلاغًا من مدير الشؤون القانونية بمستشفيات جامعة الإسكندرية، واستمعت إلى أقواله، حيث أكد عدم تلقي أي بلاغات من المرضى بشأن وقوع تجاوزات بحقهن أثناء تلقي الخدمات الطبية بالمستشفى.
محاكمة الطبيبة أمنية سويدان وأضافت أن الفحص الفني للحساب الإلكتروني الذي نشر تلك المزاعم أسفر عن تحديد هوية صاحبة الحساب، وهي المتهمة في القضية.
واستجوبت النيابة العامة الطبيبة أمنية سويدان، التي أقرت بأنها مالكة الحساب الإلكتروني الذي نُشر من خلاله المنشور محل التحقيق، موضحة أنها تخرجت في كلية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من مصراوي
