كأس العالم.. مصر تتأهل لأول مرة وتلتقي أستراليا في دور الـ 32 - بلجيكا تهزم نيوزيلندا بخماسية .. وتعادل "الفراعنة " مع إيران

تأهل منتخب مصر إلى الدور 32 من بطولة كأس العالم التي تقام في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا وتختتم 19 يوليو المقبل، وهي المرة الأولى في تاريخ مشاركات منتخب الفراعنة التي يتخطى فيها الدور الأول ويتأهل إلى الأدوار الإقصائية.

وفي المباراة التي أقيمت صباح اليوم السبت على ملعب لومن فيلد بمدينة سياتل بالولايات المتحدة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالمجموعة السابعة وأدارها الحكم البولندي سيمون مارشينياك، تعادل المنتخب المصري مع منتخب إيران 1-1 ليرفع رصيده إلى خمس نقاط في حين رفع منتخب إيران رصيده الى ثلاث نقاط.

وبدأ منتخب مصر المواجهة بداية قوية ونجح في التقدم عبر اللاعب محمود صابر في الدقيقة الخامسة وتألق الحارس مصطفى شوبير في التصدي لركلة جزاء نفذها اللاعب مهدي طارمي في الدقيقة 11، إلا أن منتخب إيران عاد سريعا ونجح في تعديل النتيجة عبر لاعبه رامين رضائيان في الدقيقة 14.

وبذلك ستلتقي مصر في الدور 32 مع منتخب أستراليا.

وقبل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 22 دقيقة
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ 21 ساعة
شبكة سرمد الإعلامية منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 11 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 10 ساعات