بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، ببرقية تهنئة إلى الرئيس إسماعيل عمر جيله - رئيس جمهورية جيبوتي عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى الاستقلال لبلاده.
متمنيا سموه لفخامته موفور الصحة والعافية ولجمهورية جيبوتي وشعبها الشقيق كل التقدم والازدهار.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
