عمان - السوسنة - بحث نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي خلال اتصال هاتفي أجراه مع وزير الخارجية في المملكة العربية السعودية سمو الأمير فيصل بن فرحان، التطورات في المنطقة.
كما بحثا التنسيق والتشاور المستمرين إزاء الأوضاع الإقليمية.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السوسنة الأردنية
