ما الذي حدث في جبل عمّان حتى ساعات الفجر؟

سرايا - جدد عدد من سكان منطقة جبل عمّان شكاواهم من الإزعاج الذي يقولون إنه تسببه بعض النوادي الليلية في المنطقة، مطالبين الجهات المعنية بالتدخل لوضع حد لما وصفوه بـ"التجاوزات" التي تستمر حتى ساعات الفجر.

ونشر المواطن حمزة حاج حسن، عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وتدوينة، قال فيها إن ما وصفه بـ"مسلسل تجاوزات النوادي الليلية في جبل عمّان" ما يزال مستمراً، متسائلاً عن مدى قبول استمرار هذه المظاهر داخل حي سكني.

وكتب أحد السكان مخاطباً رئيس الوزراء: "الآن الساعة 2:45 فجراً ومن داخل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة أنباء سرايا الإخباريه

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة أنباء سرايا الإخباريه

منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
قناة المملكة منذ 9 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ 4 ساعات
قناة رؤيا منذ 3 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات