أعلنت محافظة إربد تسيير حافلات لنقل المواطنين مجاناً من مدينة إربد إلى مدينة جرش، لتمكينهم من متابعة مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم (النشامى) الختامية أمام منتخب الأرجنتين، ضمن مشاركته في بطولة كأس العالم 2026، والتي ستعرض عبر شاشات عملاقة في مسارح مدينة جرش الأثرية. #الأردن

المزيد من التلفزيون الأردني

منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 29 دقيقة
خبرني منذ 16 ساعة
رؤيا الإخباري منذ ساعة
قناة المملكة منذ 9 ساعات
صحيفة الغد الأردنية منذ ساعة
خبرني منذ ساعة
جو ٢٤ منذ ساعتين
التلفزيون الأردني منذ 11 ساعة
رؤيا الإخباري منذ ساعة