تبدأ 23 شركة أردنية متخصصة بالمواد الغذائية مشاركتها يوم غد الأحد، في فعاليات معرض " فانسي فود شو" بدورته الصيفية الجديدة في الولايات المتحدة الأميركية، والتي تستمر ثلاثة أيام.. وأكد رئيس جمعية المصدرين الأردنيين، العين أحمد الخضري، أن الجمعية تنظم المشاركة الأردنية بالمعرض كون السوق الأميركية من أهم الأسواق الاستراتيجية للصادرات الأردنية، بفعل حجمه الاستهلاكي والقوة الشرائية الكبيرة والمزايا التي توفرها اتفاقية التجارة الحرة التي تربط البلدين الصديقين. #الأردن

المزيد من التلفزيون الأردني

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
خبرني منذ 19 ساعة
خبرني منذ 4 ساعات
صحيفة الغد الأردنية منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ 14 ساعة
التلفزيون الأردني منذ 12 ساعة
خبرني منذ 18 ساعة
قناة المملكة منذ 12 ساعة
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 18 ساعة