رئيس جامعة القاهرة يُصدر قرارات بتعيين وتجديد تعيين 14 وكيلًا بكليات الجامعة

أصدر الدكتور محمد سامي عبدالصادق، رئيس جامعة القاهرة، قرارات بتعيين وتجديد تعيين 14 وكيلًا بعدد من كليات الجامعة، وذلك في إطار استكمال منظومة القيادات الأكاديمية، ودعم خطط التطوير المؤسسي، وتعزيز كفاءة الأداء في مختلف القطاعات الأكاديمية والبحثية والمجتمعية.

ووجه رئيس جامعة القاهرة القيادات الجديدة بضرورة الالتزام بالعمل بروح الفريق المؤسسي، والحفاظ على ما تحقق من مكتسبات نوعية خلال الأعوام الماضية، وتطوير الأداء في مختلف القطاعات، وتكريس الجهود للارتقاء بالعملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع، وتعظيم الاستفادة من الإمكانات البشرية والمادية، بما يسهم في تحقيق أهداف الجامعة وتعزيز مكانتها محليًا ودوليًا.

وأكد الدكتور محمد سامي عبدالصادق أن هذه القرارات تأتي في إطار استراتيجية الجامعة الهادفة إلى دعم الكفاءات الأكاديمية والإدارية، وضخ دماء جديدة في مواقع القيادة، مع الاستفادة من الخبرات المتراكمة للقيادات التي جُددت لها الثقة، بما ينعكس إيجابًا على جودة الأداء وتحقيق مستهدفات الجامعة في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

وتضمنت القرارات تعيين الوكلاء الآتية أسماؤهم:

- الدكتورة علياء الحسين محمد كامل، وكيلًا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الدراسات الإفريقية العليا.

- الدكتورة سالي محمد فريد محمود، وكيلًا لشئون الدراسات العليا والبحوث بكلية الدراسات الإفريقية العليا.

- الدكتورة نجلاء أحمد إبراهيم أدهم، وكيلًا لشئون الدراسات العليا والبحوث.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة الأهرام

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 6 ساعات
بوابة الأهرام منذ 20 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 7 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ 3 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 10 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ ساعتين
صحيفة المصري اليوم منذ 8 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 3 ساعات