منتخب النشامى ينهي تحضيراته لمواجهة الأرجنتين في كأس العالم #سرايا

سرايا - أنهى المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادا لمواجهة نظيره الأرجنتيني عند الخامسة -بتوقيت الأردن- صباح الأحد 28 حزيران على ستاد دالاس في أميركا، مع اختتام مشواره بنهائيات كأس العالم 2026.

وأجرى المنتخب مرانه الأخير اليوم الجمعة 26 حزيران على ملعب جامعة ساوثرن ميثوديست، بقيادة المدرب جمال سلامي، وبمشاركة جميع اللاعبين، وسط حضور وتغطية وسائل الإعلام.

وأكد سلامي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن مواجهة الغد تاريخية أمام بطل العالم، حيث تأتي بعد مباراتين قدم فيها النشامى مستوى مميز بأول مشاركة له في البطولة، مشيدا بما قدمه اللاعبون خلال المنافسات.

وأضاف: نواجه منتخب الأرجنتين الذي يمتلك عناصر مميزة، ويعد من الفرق المرشحة لحصد اللقب.. نؤمن بقدراتنا وسنسعى جاهدين للظهور بمستوى فني جيد يليق بكرة القدم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة أنباء سرايا الإخباريه

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة أنباء سرايا الإخباريه

منذ 9 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 4 ساعات
رؤيا الإخباري منذ ساعتين
خبرني منذ 9 ساعات
قناة رؤيا منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 5 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 6 ساعات