اتصال هاتفي بين وزيري الخارجية الباكستاني والإيراني

قالت الخارجية الباكستانية إن وزير الخارجية محمد إسحاق دار أكد في اتصال هاتفي بوزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي التزام باكستان بأداء دورها البنّاء لتحقيق هدف السلام والاستقرار الدائمين في المنطقة وخارجها.

وأضافت أن عراقجي أعرب عن تقديره للدعم المتواصل الذي تقدمه باكستان في دفع عملية السلام، وشكرها على تسهيل عودة أفراد الطاقم والصيادين الإيرانيين إلى وطنهم بأمان وسلاسة.


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ 15 ساعة
قناة المملكة منذ 17 ساعة
خبرني منذ 10 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 3 ساعات
خبرني منذ 19 ساعة
خبرني منذ ساعتين
قناة المملكة منذ 13 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ ساعة