ولايتي يوجه رسالة للمهمشين والمراهقين السياسيين في منطقة الخليج

أكد مستشار المرشد الإيراني للشؤون السياسية علي أكبر ولايتي أن استقرار العرب في منطقة الخليج يعود إلى إدارة إيران لمضيق هرمز.

وقال ولايتي في منشور اليوم الجمعة إن الغرب "لم يحقق للمنطقة سوى الهمجية ونهب الثروات". مشيرا إلى أن استقرار العرب في منطقة الخليج يعود إلى إدارة إيران التي دامت قرنا من الزمن لمضيق هرمز.

ودعا "المراهقين السياسيين في المنطقة إلى عدم تعليق آمالهم على البيانات المنمقة".

وأضاف: "على المهمشين والمراهقين السياسيين في المنطقة أن يدركوا أن حياتهم لا تشكل سوى فتات من هذه.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة روسيا اليوم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة روسيا اليوم

منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
منذ 8 ساعات
سي ان ان بالعربية منذ 4 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 17 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 9 ساعات
سي ان ان بالعربية منذ 16 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 12 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 3 ساعات
سي ان ان بالعربية منذ 6 ساعات
سي ان ان بالعربية منذ 17 ساعة