أطلق المواطن علي سيف الربح الصبيحي، من سكان منطقة الشط بوادي الهرة في مديرية المضاربة ورأس العارة بمحافظة لحج، مناشدة إنسانية عاجلة إلى الجهات المختصة وأهل الخير، طالب فيها بسرعة التدخل لإنقاذ حياته بعد تدهور حالته الصحية.
وأوضح الصبيحي أنه يعاني من مرض حاد أفقده القدرة على تناول الطعام أو الشراب، حيث يتعرض لنوبات قيء مستمرة فور تناول أي شيء، ما أدى إلى تدهور حالته بشكل متسارع، وأصبح بحاجة ماسة إلى نقله إلى أحد المستشفيات التخصصية في العاصمة عدن لتلقي العلاج والرعاية الطبية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة 4 مايو
