أعلن المركز الوطني لإدارة النفايات «موان»، بالتعاون مع أمانة المنطقة الشرقية، طرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مشروع معالجة نفايات المسالخ للمواشي والدواجن بمدينة الدمام، على مساحة 10 آلاف متر مربع، وبطاقة استيعابية تصل إلى 30 ألف طن سنويًا، وبعقد استثماري يمتد 20 عامًا.
ويهدف المشروع إلى إنشاء وتشغيل منشأة متخصصة تعتمد على تقنية وحدات الطهي «Rendering Facility» لمعالجة جميع نفايات المسالخ الناتجة عن ذبح المواشي والدواجن بمدينة الدمام على مدار العام، وتحويلها إلى منتجات ذات قيمة مضافة، بما يُسهم.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام
