تنويه مهم من وزارة التربية والتعليم بشأن الاختبار التنافسي الإلكتروني #عاجل

"التربية" تدعو مرشحي دبلوم إعداد المعلمين بالعاصمة للاختبار التنافسي الإلكتروني.

دعت وزارة التربية والتعليم، يوم السبت، المرشحين الذين انطبقت عليهم الشروط وتم استقبال طلباتهم خلال الفترة من السادس والعشرين من مارس وحتى الخامس من أبريل لعام 2026، لإشغال وظيفة معلم ضمن "برنامج الدبلوم العالي في إعداد وتأهيل المعلمين قبل الخدمة" من أبناء محافظة العاصمة عمان، إلى التواجد في مركز تقييم الكفايات التابع لهيئة الخدمة والإدارة العامة الكائن في شارع الأقصى بمنطقة طبربور، وذلك لحضور الاختبار التنافسي الإلكتروني النظامي.

وأوضحت الوزارة أن المرشحين سيخضعون لاختبار شامل يقيس أربع كفايات رئيسة موزعة على النحو التالي: الكفايات المعرفية التخصصية وتشكل 50% من العلامة الكلية، تليها الكفايات المهنية للتخصص بنسبة 10%،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة رؤيا

منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 7 ساعات
خبرني منذ ساعتين
خبرني منذ 20 ساعة
خبرني منذ 56 دقيقة
قناة المملكة منذ 13 ساعة
التلفزيون الأردني منذ 13 ساعة
قناة رؤيا منذ 15 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 3 ساعات