باكريت: ما يحدث في الرياض يهدف لتهيئة حوار جاد يضع القضية الجنوبية في صدارة الأولويات

قال محافظ المهرة السابق، الشيخ راجح باكريت، إن ما يحدث اليوم في الجنوب يمثل انعكاسًا طبيعيًا لإرادة شعب عبّر عنها بتضحياته ومواقفه، مؤكداً أن أبناء الجنوب يتمسكون بحقهم ويرفضون العودة إلى ما وصفه بـ"باب اليمن"، كما يرفضون أي حكومة شرعية شمالية لا تمثلهم.

وأوضح باكريت أن التضحيات التي قدمها الجنوبيون تفرض أهمية انتهاج عمل سياسي واعٍ، مع الإبقاء على جميع الأبواب مفتوحة أمام أي مسار يحترم إرادة أبناء الجنوب، مشيرًا إلى أن المرونة السياسية لا تعني التنازل عن المبادئ، بل تمثل وسيلة لتعزيز الموقف وتحقيق الأهداف الوطنية.

وأشار إلى أن الجهود الجارية في العاصمة السعودية الرياض تهدف إلى تهيئة انطلاقة حوار جاد ومسؤول يضع حقوق شعب الجنوب في صدارة أولوياته، ويمنح الشعب الكلمة الفصل في قبول مخرجاته، معربًا عن أمله في أن تسفر هذه الجهود.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
نافذة اليمن منذ 16 ساعة
المشهد العربي منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 19 ساعة
نافذة اليمن منذ 21 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 14 ساعة
نافذة اليمن منذ 12 ساعة