واشنطن تعتزم إرسال علاج تجريبي لإيبولا إلى الكونغو وأوغندا لاحتواء التفشي

أعلن مسؤولون في قطاع الصحة، أن الولايات المتحدة بصدد إرسال جرعات من علاج تجريبي لفيروس إيبولا إلى إفريقيا، وتستعد لتوزيع 2500 اختبار تشخيصي للمساعدة في احتواء التفشي الحالي لسلالة "بونديبوجيو" من الفيروس.

وتهدف هذه الإجراءات، التي تقودها إدارة التأهب والاستجابة الاستراتيجية، من خلال هيئة البحث والتطوير الطبي الحيوي المتقدم، إلى دعم جهود الاستجابة في جمهورية الكونغو الديمقراطية وأوغندا.

ولا توجد في الوقت الراهن لقاحات أو علاجات معتمدة لسلالة بونديبوجيو، مما يؤكد الحاجة إلى تدابير تجريبية لمكافحتها.


هذا المحتوى مقدم من قناة الرابعة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة الرابعة

منذ 13 دقيقة
منذ 35 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 51 دقيقة
قناة السومرية منذ 19 ساعة
قناة الفلوجة منذ 3 ساعات
قناة التغيير الفضائية منذ 17 ساعة
قناة السومرية منذ 39 دقيقة
قناة الاولى العراقية منذ ساعتين
قناة السومرية منذ ساعة
كوردستان 24 منذ 20 ساعة
قناة السومرية منذ 4 ساعات