أعلن وزير التجارة الهندي، "بيوش جويال"، أن بلاده تتحرك بشكل مكثف للحصول على امتيازات تجارية عبر اتفاق مرتقب مع الولايات المتحدة، بهدف منح الصادرات الهندية ميزة تنافسية قوية مقارنة بنظيراتها من الاقتصادات الآسيوية الأخرى في الأسواق الأمريكية.
وأفاد "جويال"، في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز"، بأن نيودلهي تأمل في صياغة وإبرام هذا الاتفاق قبل الحادي والعشرين من يوليو المقبل، وهو الموعد المحدد لانتهاء العمل بالتعريفة الجمركية الأمريكية المؤقتة البالغة 10% والمفروضة حاليًا على شركاء الولايات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
