أعلنت وزارة الخارجية البحرينية، في بيان رسمي لها، عن إدانة مملكة البحرين بأشد العبارات للاعتداء الذي استهدف أراضيها فجر يوم السبت، 27 حزيران (جونيو) 2026م، بعدد من الطائرات المسيرة (بدون طيار) الإيرانية، وصفة الهدف بأنه انتهاك صارخ لسيادتها وتهديد لأمن المواطنين والمقيمين.
وأكدت الوزارة أن استمرار النظام الإيراني في اعتداءاته، في الوقت الذي تمضي فيه الجهود الإقليمية والدبلوماسية نحو التهدئة، يلقي على طهران وحدها مسؤولية تقويض مساعي السلام، ويكشف عن نهج قائم على زعزعة الاستقرار وتصدير الفوضى.
خرق "مذكرة إسلام آباد" والقرارات الدولية وأشار البيان إلى أن تمادي طهران في عدوانها يمثل تحديا مباشرا للإرادة الدولية، مستذكرة قرار مجلس.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من رؤيا الإخباري
