المنامة تطالب مجلس الأمن بمحاسبة إيران بعد استهداف الأعيان المدنية.
دانت مملكة البحرين وبأشد العبارات، يوم السبت، الهجوم الإيراني الغاشم الذي استهدف أراضيها بعدد من الطائرات المسيرة؛ حيث أكدت وزارة الخارجية البحرينية في بيان رسمي صادر عنها، أن هذا العدوان يشكل انتهاكا صارخا لسيادة المملكة، وتهديدا سافرا لأمن المواطنين البحرينيين والمقيمين على أراضيها، فضلا عن كونه خرقا فاضحا للأعراف والمواثيق الدولية التي تحرم استهداف الأعيان المدنية وإرهاب الآمنين، ليدخل النطاق الدبلوماسي الإقليمي مرحلة جديدة من التصعيد.
وأوضحت الخارجية البحرينية أن استمرار النظام الإيراني في مثل هذه الاعتداءات، في الوقت الذي تمضي فيه الجهود الإقليمية والدولية نحو.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من رؤيا الإخباري
