علوان: سنكون عند حسن ظن الجميع أمام الأرجنتين #السوسنة

عمان - السوسنة - قبيل مواجهة المنتخب الأرجنتيني عند الخامسة بتوقيت الأردن صباح الأحد على ستاد دالاس في أميركا، مع اختتام مشوار النشامى بنهائيات كأس العالم 2026، أكد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم علي علوان أن اللاعبين سيدخلون مباراتهم المقبلة بروح عالية، ساعين إلى الاستمتاع بالمواجهة وتقديم أفضل ما لديهم أمام منافس كبير.

وقال علوان، إن المدير الفني جمال سلامي شدد خلال المؤتمر الصحفي على أهمية خوض المباراة دون ضغوط.

وأضاف علوان: "قال لنا المدرب أن نستمتع بهذه المباراة، فهي مباراة كبيرة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السوسنة الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السوسنة الأردنية

منذ 7 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات
قناة رؤيا منذ ساعة
قناة المملكة منذ 7 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 5 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ ساعتين