طهران / عراق أوبزيرفر
أعلنت هيئة الطيران المدني الإيرانية، اليوم، استئناف الرحلات الجوية بين طهران ودبي اعتباراً من الأول من يوليو المقبل، بعد فترة من التوترات الإقليمية التي أثرت في حركة الملاحة الجوية بالمنطقة.
وقالت الهيئة إن قرار استئناف الرحلات يأتي في إطار عودة الحركة الجوية تدريجياً بين البلدين، عقب تحسن الأوضاع الأمنية وانخفاض حدة التوترات التي شهدتها المنطقة خلال الفترة الماضية.
ويُتوقع أن يسهم استئناف الرحلات في إعادة تنشيط حركة السفر والنقل الجوي بين إيران والإمارات خلال المرحلة المقبلة.
هذا المحتوى مقدم من عراق أوبزيرڤر
