انهى المنتخب الاردني لكرة القدم تحضيراته المكثفة استعدادا لخوض اللقاء المرتقب امام نظيره الارجنتيني في ختام مشواره التاريخي ضمن منافسات كاس العالم، حيث يسعى النشامى لتقديم اداء مشرف يليق بسمعة الكرة الاردنية امام ابطال العالم.
واجرى اللاعبون حصتهم التدريبية الاخيرة على ملعب جامعة ساوثرن ميثوديست بقيادة المدير الفني جمال سلامي، وسط تركيز عال على الجوانب التكتيكية والبدنية لضمان التوازن الدفاعي والهجومي امام كتيبة النجوم التي يقودها المنتخب الارجنتيني في دالاس.
واكد سلامي خلال حديثه للصحفيين ان مواجهة الغد تحمل طابعا خاصا كونها تجمع بين طموح النشامى وقوة المنافس، مشيرا الى ان المجموعة عازمة على تقديم عرض كروي قوي يختتم به المنتخب مشاركته الاولى في هذا المحفل.
تطلعات النشامى في ختام المشوار العالمي وبين سلامي ان الثقة بقدرات اللاعبين كبيرة جدا رغم قوة الخصم، موضحا ان الجهاز الفني وضع الخطة المناسبة للتعامل مع نقاط القوة في صفوف المنتخب الارجنتيني والحد من خطورتهم طوال دقائق المباراة الصعبة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤
