عاجل | رسائل نصية من الوزير: «أعتز بكم».. غداً ختام المرحلة الأخيرة للعام الدراسي. للاطلاع على

يختتم طلاب وطالبات إدارات التعليم في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والطائف غداً (الأحد) الاختبارات التحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 1447هـ، منهين بذلك العام الدراسي في كافة مناطق ومحافظات السعودية بعد أن تأخرت اختباراتهم أسبوعاً وفقاً للتقويم الدراسي الذي حددته وزارة التعليم.

تهنئة وزير التعليم

يشار إلى أن الإجازة الصيفية التي تستمر لمدة 60 يوماً للطلاب والطالبات لكافة الإدارات التعليمية بالسعودية ومنسوبي المدارس من الكوادر الإدارية والتعليمية بدأت يوم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عكاظ

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عكاظ

منذ 9 ساعات
منذ 12 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 20 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ ساعتين
صحيفة سبق منذ 11 ساعة
أخبار 24 منذ 23 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 20 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 3 ساعات
اليوم - السعودية منذ 11 ساعة
صحيفة سبق منذ ساعتين