بحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، خلال اتصال هاتفي، مع الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية، العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية، وسبل تعزيز التعاون والعمل المشترك بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين ويواكب تطلعاتهما نحو مزيد من التنمية والازدهار.
كما استعرض الجانبان مجمل التطورات الإقليمية والأوضاع الراهنة في المنطقة، وبحثا سبل تعزيز الجهود المشتركة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
