عبدالله بن زايد ورئيس الحكومة اللبنانية يبحثان العلاقات الثنائية وتطورات المنطقة

بحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، خلال اتصال هاتفي مع الدكتور نواف سلام، رئيس الحكومة في الجمهورية اللبنانية، العلاقات الأخوية الراسخة بين دولة الإمارات والجمهورية اللبنانية، وسبل تعزيز التعاون المشترك بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين.

كما استعرض الجانبان مجمل التطورات الإقليمية الراهنة، والأوضاع في لبنان، ولا سيما في أعقاب الإعلان عن توقيع اتفاق إطاري برعاية ودعم الولايات المتحدة الأمريكية بين الحكومة اللبنانية والحكومة الإسرائيلية.

ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بتوقيع الاتفاق، مشيدًا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ ساعتين
نافذة اليمن منذ 18 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
نافذة اليمن منذ 23 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات