بحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، خلال اتصال هاتفي مع الدكتور نواف سلام، رئيس الحكومة في الجمهورية اللبنانية، العلاقات الأخوية الراسخة بين دولة الإمارات والجمهورية اللبنانية، وسبل تعزيز التعاون المشترك بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين.
كما استعرض الجانبان مجمل التطورات الإقليمية الراهنة، والأوضاع في لبنان، ولا سيما في أعقاب الإعلان عن توقيع اتفاق إطاري برعاية ودعم الولايات المتحدة الأمريكية بين الحكومة اللبنانية والحكومة الإسرائيلية.
ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بتوقيع الاتفاق، مشيدًا.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
